-->
25778645567680110
recent
أخبار ساخنة

أحسن طريقة لتنحيف البطن طبيعيا

الخط




يعاني الكتير من مشكل تراكم الدهون في البطن مما يجعل من هذا المشكل يؤثر على صحة متل الإصابة بأمراض السكر و إرتفاع الكوليسترول في الدم و يسبب أيضا مشاكل في القلب وقد يصل الأمر إلى الإصابة بالسرطان ، بجانب كل هذا يؤثر أيضا المظهر الخارجي للبطن ، في هده المقالة زوار موقعنا صحة وجمال سنقدم الطريقة المثالية لتنحيف البطن بأحسن الطرق .

أولا الأسباب :

  1 : قلة الحركة  حيت تعتبر عامل أساسي في تراكم الدهون في منطقة البطن .
2 : التغذية الخاطئة متل تناول الوجبات السريعة و الحلويات بكثرة   حيت تحتوي على الدهون الضارة على الجسم ،إضافتا إلى تناول الأكل قبل النوم مباشرة حيت أثناء النوم تقل نشاط العملية الأيضية التي تساعد في حرق الدهون إضافتا إلى كل هدا أكل الطعام بشكل سريع الذي يأدي تراكم الدهنيات و إنتفاخ البطن . 
3 : قلة شرب الماء  الأن الماء هو الدي يقوم بتسهيل عملية الهضم و حرق الدهون. 
4 : قلة ممارسة الرياضة حيت التي تساهم في حرق الدهون السامة في الجسم وتساعد على تنحيف البطن .
5 ؛ الحالة النفسية و الوحدانية حيت تجعل الفرد في تناول الطعام بكميات كبيرة .

تانيا طريقة تنحيف البطن :

1 : الالتزام بتناول الأغدية  الصحية التي لا تأدي بتجمع الدهون في منطقة البطن و إستبدالها بتناول الدهون الصينية التي تتوفر في  تناول الحبوب الكاملة الشوفان الشعير الأرز ، والالتزام بشرب المشروبات التي تساعد في رفع معدلات الحرق في الجسم كالشاي و الزنجبيل و خل التفاح .
2 : ممارسة الرياضة بإنتضام حيت مشكلة الكتير من الأشخاص حيت الجري أو المشي و الحركات و تمارين شد البطن  تساعد في تخسيس البطن بسرعة كبيرة .
3 : الإكثار من شرب المياه على مختلف أوقات اليوم 
4 : الابتعاد عن شرب المشروبات التي تحتوي على الغازات.
5 : عدم إفلات تناول الفطور حيت هو من ينضم السلسلة الغذائية لليوم .
6  : تناول البروتينات الخالية من الدهون في كل وجبة ما لأي قل عن 20 غرام حيت يساعد في تسريع عملية الهضم في جسمك .
7 إستعمال لصقات التخسيس التي تصنع في أمريكا حيت كان يستعملها اليهود في القديم لتنحيف البطن حيث تساعد في إدابة السيلوليت والدهون في الجسم .
تالتا وصفات لتنحيف البطن .
1 : تقومين بتخليط ملعقتين من القهوة المطحونة وتضفي إليها القليل من الماء الفاتر وتقومي بخلطهم حتى يتماسكا وتقومين بدهن جميع المناطق المترهلة لمدة 10 دقائق بحركات دائرية للحصول على نتائج جيدة إستمر في إستعمال الوصفة حتى تحصلين على نتيجة المرادة.
2 : تقومين بخلط عصير الليمون و الخل البيض في صباح الباكر قبل تناول وجبة الفطور لتنحيف البطن في كل صباح بصفة دائمة حتى تحصلين على نتيجة جيدة نشكركم على إكمال قراءة الموضوع كامل وسنوافيكم أيضا بصفات مستقبلية فعالة و طبيعة مع أخلص تحياتي .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة