-->
25778645567680110
recent
أخبار ساخنة

أحسن مشروبات لتنحيف الجسم في 7 أيام

الخط
يعاني الكتير من الناس من مشكل السمنة يفرحنا نحن موقع صحة وجمال أن نقدم إليكم أفضل المشروبات التي تساعد على التخسيس التي تساعد في التخلص من الدهون المتراكمة في الجسد ، ولكن للحصول على نتائج مرضية وجد عالية يلزمك الالتزام في الأكل الأن هده المشروبات لكي تقوم بدورها ، هده المشروبات هي صحية وترتكز على مواد طبيعية وصحية .

1 مشروب بدور الشمر

نقوم بإحضار 50 غرام من بدور الشمر ونقوم بغليها في نصف لتر من الماء المعدني ، عند غليها ننتصر 10 دقائق لكي تبرد ونقوم بتصفية السائل منها حيت يلزمك شربها مرتين في اليوم ، تعتبر بدور الشمر لها دور جد فعال في تنحيف الجسم عند إتباعها بطريقة صحيحة ستحصولين على نتائج جد مرضية .

2 مشروب الشاي .

يعتبر الشاي الأخضر من أحسن الوسائل للتنحيف الجسم و خاصتا منطقة البطن حيت هو من أحسن أنواع الرجيم، يلزمك شربه مرتين في اليوم و يفضل شربه في صباح قبل الافطار و مساء قبل النوم بساعة للحصول على نتيجة جيدة في تنحيف الجسم يلزمك إتباع الوصفة لوقت مستمر و بإنتضام .

3 مشروب الحلبة

نقوم بإحضار ملعقتين صغيرتين من الحلبة و نصف كأس من الخيار و كوب من الماء و القليل من الملح، نقوم خلط الماء و الحلبة و نتركهم لمدة 10ساعات وبعدها نقوم بخلط الخيار مع الماء في إناء ونقوم بمجموع، وبعدها يصفى من حبوب الحلبة ونقوم بإضافة إليه الماء ، نقوم بشرب هدا المشروب مرتين في اليوم ، يعتبر هدا المشروب جيد للتنحيف الجسم فقط يلزمك إتباعها .

4 مشروب الأناناس

نقوم بإحضار كأس من الأناناس مقطع و ملعقة صغيرة من القرفة و ملعقتين من عصير الليمون ، نقوم بخلط المكونات في إناء ، نقوم بشرب هدا المشروب مرتين باليوم مرتين في اليوم للتنحيف الجسم بطريقة صحيحة.

5 مشروب خل التفاح

نقوم بإحضار التفاح و خل التفاح و الماء ، نقوم بوضع ملعقة من خل التفاح مع لترا من الماء ، و نقوم أيضا بتقطيع تفاحتين إلى أجزاء صغيرة ، ونقوم بوضعها مع الخل و الماء ، ونقوم بتركه ساعة حتى يمتزج ، حيت يلزمك شرب المشروب 3 مراة في اليوم و يفضل شربه قبل الأكل للحصول على نتائج جيدة و ينقص وزنك بنتيجة جيدة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة