-->
25778645567680110
recent
أخبار ساخنة

أحسن علاج لي إلتهاب الكلي

الخط



يمكن أن نعلاج التهاب الكلى في المنزل عن طريق المأكلات و المشروبات التي تحارب البكتيريا المسببة في الالتهاب والمساعدة على ادرار البول وكيفية الوقاية من التهابات الكلى.و مما يلي أهم العلاجات المنزلية لالتهاب الكلى.

العلاج بتوت البرى

يعتبرعصير التوت البرى من أحسن العلاجات لعلاج الكليتين، لأنه يحتوي على المركبات العضوية والتي تساعد على التخلص من التهابات الكلى ، حيت نخلط التوت البري مع كوب من الماء الأن الماء يسهل عملية التصفية .
بذور الكرفس:
تعمل بذور الكرفس على العديد من المعادن؛ متل الصوديوم والبوتاسيوم، وحيت يساعد في إزالة السموم المترسبة في الكلى، وفي تنشيط عملها اليومي .


الكركم(الخرقم)

يحتوي الكركم على خاصيات مطهرة مما يجعل منه منضف قوي للكي وإزالة سموم الكبد وتصفية الدم، كما يحتوي على خصائص مضادة للالتهابات التي يمكن أن تساعد في منع وعلاجا لتهابات الكلى، لذا يلزم خلط ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم الخام، وعصير الليمون والعسل في كوب من الماء الدافئ .

3 الجذر الكوبية:

تقوم عشبة الجذر الكوبية من تعزيز صحّة الكلى والمسالك البولية، وهي تلعب دورًا فعالاً في إزالة الحصوات من الكلى، إضافةً إلى مُساهمتها في مُساعدة الجسم على الاستفادة من الكالسيوم بصورة سليمة.

4 البصل

تناول البصل الأنه يساعد على إزالة الالتهاب كما أنه مدر للبول ويفي أيضا في احتباس وحصر البول والكليتين حيت نقوم بعصر بعضا من البصل ثم نضعه في قطعة قماش رطبق، لإنزال العصير منها ثم أشرب العصير مرتين في اليوم كأس في الصباح و المساء.

5 خل التفاح

استعمال خل التفاحيقوم في لمساعدة على توازن مستوى الرقم الهيدروجيني في الجسم، و من خلا ههذا يقلل من انتشار البكتيريا في الجسم. كما أن خصائصه المضادة للبكتيريا تقتل البكتيريا التي تسبب وتنشر العدوى في الكلى.

6 البقدونس

يعتبر البقدونس مصدر جد فعال لمكافحة التهاب الكلى في المنزل. حيت لهو مجموعة من العناصر الغذائية وكذلك يعمل كمدر للبول. لذلك إستهلاكه يجعل من الجهاز المناعي قويًا بما فيه الكفاية لمحاربة البكتيريا المسببة للعدوى وكذلك يساعد على طرد السموم والبكتيريا والمواد الزائدة من جسمك، و من خلا هذا سوف يحمي الكليتين من الإصابة بسهولة.

7 بيكربونات الصودا

يلزمنا شرب المياه بشكل كبير لعلاج التهابات البول، لكن يلزم علينا دئما وضع ملعقة من بيكربونات الصودا في كوبك من الماء، فإنها نعتبر جد فعالة في التخلص من التهابات المسالك البولية المزعجة. . مع استخدامنا لبيكربونات الصودا سوف نتخلص من هذه المشكلة على الفور لأن المادة التي تتوفر عليها بيكربونات الصودا مادة قلوية تعمل على تقليل نسبة الحموضة في البول. و من خلال هذا فهي تُحد من الالتهابات التي تصيب المسالك البولية.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة