-->
25778645567680110
recent
أخبار ساخنة

احسن وصفات فالعالم لتفتيح البشرة

الخط

زوار موقعنا الكرام صحة وجمال سنقدم لكم أحسن وصفات لتفتيح البشرة وجعلها دات لمعان وهده الوصفات هي مفيدة و مجربةأسرع الخلطات الطبيعية التي تساعد على تبييض الوجه، ويمكنكِ تحضيرها في المنزل لنتائج فاعلة بعد أسبوع:

الوصفة الأولى هي بالبصل وعصير الثوم  :
 يُعتبر مزيج من البصل وعصير الثوم، علاجًا منزليًّا فاعلًا للبقع الداكنة. يحتوي البصل والثوم على المكونات الفاعلة، والمعادن والفيتامينات التي تساعد في تخفيف البقع الداكنة لتتلاشى بعد أسبوع.

طريقة الاعداد
 اخلطي البصل مع الثوم بآلة الطحن، ليتحول إلى عصير. استخدمي قطنة وبلّليها بالعصير قبل تطبيقها على البقع الداكنة. اتركي العصير على وجهكِ لمدة نصف ساعة قبل غسله. ننصحكِ بتطبيق هذه الخلطة مرتين في اليوم.



الوصفة التانية عصير الالوفير :
 تُعرف الألوفيرا بمضادات الأكسدة ومضادة للالتهابات، ما يجعلها عنصرًا فاعلًا لإزالة البقع عن الوجه. ويمكن استخراجها كعصير أو جيل، وتطبيقها مباشرة على الجلد. تحتوي الألوفيرا على العديد من المعادن والفيتامينات والإنزيمات الطبيعية المناسبة لجميع أنواع البشرة. يمكنكِ استخدام الألوفيرا لتخفيف البقع الداكنة الناتجة عن حروق الشمس. كما أنه يحمي الجلد من الأشعة فوق البنفسجية، التي تسبب إفرازًا مفرطًا من الميلانين في الجلد، ما يؤدي إلى تصبّغ البشرة.

طريقة الاعداد

اضغطي على ورق الألوفيرا لاستخلاص العصير. اغسلي وجهكِ جيدًا ثم طبّقي العصير مباشرة على البقع الداكنة. دلّكي بلطف لمساعدة العصير بالتسرب الى أعماق الوجه. اغسلي وجهكِ بالماء الباردة. جرّبي هذه الخدعة يوميًّا لتحصلي على نتائج مذهلة بعد أسبوع.



الوصفة التالتة هي للكركم و عصير الليمون :
أظهرت الدراسات أنّ الكركم يحتوي على مواد فاعلة جدًّا في تبييض الوجه وإزالة البقع الداكنة. تعددت طرق استخدام الكركم في تبييض البشرة، إلّا أنّ دمجه مع الليمون هو العلاج الفاعل للبقع الداكنة.
طريقة الاعداد
 اطحني الكركم جيدًا ثم أضيفي ملعقة كبيرة من عصير الليمون، وملعقة كبيرة من الحليب. اخلطي المزيج جيدًا لتشكل عجينة. ضعي العجينة على وجهكِ بشكل قناع وشدّدي على البقع الداكنة. بعد 15 دقيقة اغسلي وجهكِ بالماء الفاتر. إذا كنتِ تعانين البشرة الجافة، يمكنكِ إضافة ملعقة صغيرة من العسل إلى الخليط.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة