-->
25778645567680110
recent
أخبار ساخنة

تنحيف الجسم باتفاح في ضرف 5 أيام

الخط
يعتبر التفاح من أهم الفواكه المساعدة  في عالم الرشاقه و التخسيس حيت يعتبر من اصدقاء الرجيم و الحميات حيت تختلف طرق استعماله و طرق ادخاله في الحميات 

التفاح للتخسيس


يتميز التفاح باعتباره فيه مجموعة من  فوائد حيت أنه يستخدم في التخسيس السريع، وقد يرى الكتير من الناس  أنه أفضل استراتيجية لتنحيف الجسم. وقد ثبت مؤخراً من خلال تجارب ودراسات أن تناول التفاح وحده كفيل بتنحيف الجسم، وذلك لأنّ تناول تفاحة في اليوم يساعد على حرق الدهون. ومن خلال هدا أجريت مجموعة من الدراسات على مجموعة من  الأشخاص البالغين أظهرت أن من قامة  بتناول تفاحة  قبل تناول وجبة الغداء بنحو ربع ساعة يقلل من استهلاكهم فى الغداء بحوالي 200 سعرة حرارية بالمقارنة مع من لم يتناول تفاحة قبل الغداء.



يعتبر التفاح من أنواع الفواكه التي تنتمي للفصيلة الوردية، وهو يتميز بمذاقه الحلو وتعدد ألوانه، كالأحمر، والأصفر، والأخضر، كما يختلف عن بعضه من حيث الصلابة، ويحتوي التفاح على الكثير من العناصر الغذائية المهمة للجسم، كالحديد، والصوديوم، والمغنيسيوم، والكالسيوم، ومضادات الأكسدة، والأحماض الأمينية، والزنك، لذا يعد من الفواكه التي تحتوي على الكثير من الخصاص العلاجية، بالإضافة إلى أنّه يحتوي على سعرات حرارية منخفضة مقارنة مع غيره من الفواكه، حيث إنّ كلّ تفاحة تحتوي على 67 سعرة حرارية.

يُعتبر تناول التفاح على الريق، قبل أيّ وجبةٍ غذائيّة، مهمّاً من ناحية أنّه يُساعد في إنقاص الوزن؛ وهذا يعود إلى أنّ هذه الفاكهة مُنخفضةٌ جداً في السّعرات الحرارية إذ تحتوي الحبّة الواحدة على 80 سعرة حرارية بالإضافة إلى كمّيةٍ عاليةٍ من الألياف الغذائيّة التي تُعزّز الشّعور بالشّبع لساعاتٍ طويلة ما يحدّ من تناول المزيد من الطّعام.
لذلك، فإنّ عادة تناول التفاح على الريق تُعزّز عمليّة التمثيل الغذائي في الجسم وحرق الدّهون وتنشيط حركة الأمعاء.

وصفة التفاح للتنحيف


يتم تحضير عصير التفاح لتخسيس الوزن عن طريق وضع شرائح من التفاح مع شرائح من الأناناس في وعاء من الماء، ثمّ إضافة القليل من التوت، وشرائح من البطيخ، وكوبين من ماء جوز الهند في الخلاط الكهربائي، وشرب المزيج صباحاً لتزويد الجسم بالطاقة، وزيادة الشعور بالشبع، نتيجة احتواء هذا المزيج على الكثير من الألياف والكربوهيدرات، مما يساهم في الحصول على وزن مثالي.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة